فيديو | الإسماعلي وإنبي يتعادلان في مباراة مثيرة بـ الدوري المصري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي التعادل مع نظيره إنبي، بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة أقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى فريقا الإسماعيلي مع إنبي، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك على ملعب استاد الإسماعيلية.

وسجل فريق الإسماعيلي هدفًا في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه خالد النبريصي ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على لاعب الدراويش.

ولكن في الدقيقة 28، استطاع مهاجم الإسماعيلي مروان حمدي أن يتقدم ويسجل هدفًا صحيحًا للدراويش، بعدما أرسل عرضية تجاه منطقة الجزاء ولكنها مرت إلى داخل مرمي الفريق البترولي لتعلن عن تقدم الإسماعيلي بهدف.

فريق إنبي أبى أن يخرج من الشوط الأول مهزومًا، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45+6 من اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب مصطفى ياسر شكشك.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك أمام المصري

وأحرز مصطفى ياسر شكشك هدف إنبي الأول والتعادل من متابعة لكرة مرتدة من تصدي حارس الإسماعيلي عقب تسديدة من زميله مودي ناصر، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 69، استطاع فريق إنبي أن يتقدم على الإسماعيلي بهدف لـ محمد حمدي من تسديدة قوية سكنت مرمي الدراويش، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الفريق البترولي.

وكما فعل إنبي في الشوط الأول وتعادل في اللحظات الأخيرة، فعلها لاعبو الإسماعيلي وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل والثاني للفريق في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء سددها محمد الدسوقي.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الإسماعيلي الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة من 26 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق إنبي في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 37 نقطة من 25 مباراة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق