محمد شريف يوضح موقفه من العودة لـ الأهلي ويؤكد: لا يوجد أحد أفضل مني

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر، على عدم المشاركة في مباراة غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم، موضحًا سبب رحيله عن الأهلي والانضمام للدوري السعودي، وموقفه من العودة للمارد الأحمر.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا هادئ ولا أفتعل الأزمات ولا أغضب عندما أتعرض لبعض المواقف، أكثر موقف تعرضت فيه للظُلم مع المنتخب، عندما كنت أسير بشكل جيد مع الأهلي، وفي بطولة كأس أمم إفريقيا لم ألعب، وعندما شاركت بديلًا خرجت في نفس اللقاء، وكنت حزينًا جدًا وتأثرت و(صعب علي نفسي)، لكن لم أفتعل مشكلة مع كيروش وقتها".

وأضاف: "تعجبت من هذا القرار وقتها وقلت أنا لست لاعبًا صغيرًا لكي يحدث ذلك معي، ولكني لم أتحدث، وبعد المباراة جاء كيروش واحتضنني واحتفل معي والموقف انتهى ولم أعرف حتى الآن لماذا خرجت".

طالع أيضاً.. سمير عثمان: حسام عبد المجيد يستحق الطرد أمام سيراميكا كليوباترا.. وهناك ركلة جزاء

وعن عدم مشاركته في مباراة غينيا بيساو بدلًا من مصطفى محمد، ودخول أوفا: "أنا لست المدرب، هذه وجهة نظر حسام حسن، كنت أتوقع أن أشارك، لكني تفاجأت بعدم مشاركتي، وهذا أمر يحدث في كرة القدم، الكرة بها متغيرات كثيرة وممكن لاعب يجد نفسه رقم واحد في الترتيب بمركزه، أنا لم أتحدث مع المدرب بعدها، وهي ليست أزمة، لا أعرف لماذا تم تضخيم الأمر".

وأوضح: "أفضل فترة كنت أشعر فيها بالراحة النفسية مع المنتخب، كانت تحت قيادة حسام البدري، كنت رقم واحد وأشارك دائمًا".

وتابع: "حسام حسن يحتاج المزيد من الوقت لكي يُظهر عمله، الأمور لا تتم بين يوم وليلة".

وأردف: "أنا مُقتنع أنني رقم واحد وأشعر أنه لا يوجد أحد افضل مني، هذا شعور طبيعي، لو أنا لا أمتلك الطموح أن أكون رقم واحد فالأفضل لي أن أجلس في البيت".

لماذا طلبت الرحيل عن الأهلي؟: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها طلب مني التجديد، وقلت له سننهي الموسم ونجلس، لكن شعرت أنني أريد أن أخرج بعد وصول عرض قوي لي، وأن هذه الفترة هي الأفضل لي للمغادرة، لأن كان علي ضغط كبير".

وواصل: "لذلك فضلت الخروج من الباب الكبير وأستفاد والنادي يستفيد، لأن الضغط كان قويًا بعد كأس العالم للأندية، طبيعي أنني كنت أهدر الفرص، لا يوجد أحد لا يُهدر الأهداف، لكني أسجل أيضًا".

واستطرد: "وكيلي هو من جلب لي عرض الخليج، وأنا كنت أفكر في الاحتراف، وخرجت من الأهلي وشكلي جيد وتارك بصمة، لكني لم أكن ألعب باستمرار في الفريق، ولو كنت العب باستمرار لم أكن سأرحل عن الأهلي، طبيعة المهاجم لا تتناسب معه فكرة التدوير التي كان يفعلها كولر، خاصة وأنا كنت أنافس على هداف الدوري ولا ألعب كثيرًا".

ماذا قال لك كولر بعد قرار رحيلك؟: "لم يكن موافقًا، ولكني تحدثت معه، وكان ذوق جدًا، ورغم أنني لم أكن العب معه كثيرًا لكنه كان يتعامل بشكل جيد، وإدارة الأهلي كانت متمسكة بي ولكني تمسكت بالرحيل لكي ألعب".

هل تفكر في العودة لـ الأهلي؟: "ما زال عقدي مستمرًا مع الخليج، وفي يناير المُقبل ستتضح الأمور، بعض الأندية تتواصل مع وكيلي الآن، لكني لا أعلم مع من يتواصل".

ما هو رأيك في الجزيري؟ "أرى أنه مهاجم جيد، لكنه محترف، ولذلك تطلب منه تقديم أفضل من ذلك لأنه محترف، في مهاجمين جيدين في الدوري، لكن لا تعرف ماذا سيفعل لو انضم للأندية الكبيرة".

وأتم: "اللعب في الأهلي ليس سهلًا، بل صعب جدًا، اللاعب يكون محروم من أمور كثيرة جدًا، لا تجلس مع عائلتك وتسافر كثيرًا وتتعرض لضغوطات، ولا تأخذ إجازات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق