البلاي ستيشن يشعل خلافًا بين سباليتي ولاعبي إيطاليا قبل بداية مشوار يورو 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع المدير الفني لمنتخب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، في خلاف كبير مع لاعبيه بسبب إدمانهم البلاي ستيشن، في حين يستعدون لبدء حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا.

ويبدأ منتخب إيطاليا مشواره للدفاع عن اللقب الأوروبي بمواجهة ألبانيا غدًا السبت.

واتخذ سباليتي قرارات صارمة بمنع لاعبي منتخب إيطاليا من لعب البلاي ستيشن، ونفذ حظرًا بعد العشاء عليهم فيما يتعلق استخدام هواتفهم المحمولة.

وتسبب ذلك الأمر في غضب وإحباط بين اللاعبين، مما جعل سباليتي في موقف دفاعي بعدما تعرض لانتقادات قبل مباراة الغد.

ورد سباليتي، الذي بدا غاضبًا بشكل واضح، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أحيانًا أشعر بالحزن الشديد وخيبة الأمل عندما أضطر إلى التعليق على أشياء مثل هذه، ولا أستطيع أن أفهم سبب تعليقي".

وأضاف: "لدينا غرفة ألعاب حيث يوجد محطتا بلاي ستيشن حديثتان ومتطورتان، لقد قمت بذلك بنفسي، لكنهم يفعلون ذلك في نطاق الوقت المناسب من اليوم، ما يهم هو أنهم ينامون في الليل".

اقرأ أيضًا.. فيديو | البروفة الأخيرة.. إيطاليا تختتم استعداداتها لليورو بالفوز على البوسنة والهرسك

وواصل: "لست منزعجًا مما يفعلونه ولكني لا أريدهم أن يكونوا مستيقظين طوال ساعات العمل حتى لا يحصلون على راحة مناسبة وغير قادرين على التدريب بشكل صحيح".

وأكد: "نحن هنا لخوض مباريات مهمة، وإذا كنت تريد القيام بذلك، فلا يمكنك ببساطة أن تظل مستيقظًا في غرفتك حتى الساعة 3 أو 4 صباحًا، هذا غير مقبول".

وأوضح: "أنت بحاجة إلى النوم ليلاً، وقد أثبتت كل الدراسات التي أجراها الأساتذة والمحللون النفسيون ذلك، لذلك نحن بحاجة إلى أن ننقل للاعب الحاجة إلى أسلوب حياة صحيح لتقديم أفضل كرة قدم لدينا".

واختتم: "هذا يعني أنه لا يمكنك البقاء مستيقظًا طوال الليل من أجل البلاي ستيشن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق