فيديو | بداية مثالية لأصحاب الأرض.. ألمانيا تكتسح اسكتلندا بخماسية في افتتاح يورو 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح منتخب ألمانيا بطولة يورو 2024 ببداية مثالية على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، بخماسية في شباك المنتخب الاسكتلندي الذي لعب شوط كامل بـ10 لاعبين.

أهداف مباراة ألمانيا واسكتلندا

منتخب ألمانيا تمكن من تصدر المجموعة الأولى مبكرًا برصيد 3 نقاط، والتي تضم أيضًا سويسرا والمجر قبل المباراة التي ستجمع بينهما غدًا السبت.

طالع أيضًا | مودريتش: أشعر بكبري في السن بسبب لامين يامال.. والتفاصيل ستكون حاسمة أمام إسبانيا

تقدم المنتخب الألماني في الدقيقة العاشرة عن طريق فلوريان فيرتز قبل أن يضاعف جمال موسيالا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 19.

ومع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تعرض المنتخب الاسكتلندي لضربتين ببطاقة حمراء وهدف ثالث.

البطاقة الحمراء حصل عليها بوتريوس بعد تدخله على إيلكاي جوندوجان واحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب المانيا، ترجمها كاي هافيرتز ببراعة في مرمى أنجوس جن.

في الشوط الثاني، هدأ إيقاع المباراة مع تقدم أصحاب الأرض، قبل أن يسجل فولكروج الهدف الرابع بعدما انهار المنتخب الاسكتلندي.

هدف فولكروج جاء بعد تمريرة من موسيالا إلى إيلكاي جوندوجان الذي مهد الكرة بطريقة رائعة لمهاجم بوروسيا دورتموند ليطلق صاروخية في مرمى جون.

وفي نهاية المباراة، سجل أنتونيو روديجر هدفًا في مرماه، كان شرفيًا للمنتخب الاسكتلندي بمرمى مانويل نوير.

ولكن فارق الـ4 أهداف استمر، بهدف إيمري تشان البديل، الذي سجل الخامس في مرمى اسكتلندا، ليبدأ المانشافت البطولة باكتساح المنتخب الاسكتلندي.

ويواجه المنتخب الألماني في الجولة القادمة نظيره المجري يوم الأربعاء في تمام السابعة مساءً، بينما يصطدم اسكتلندا بمنتخب سويسرا في نفس اليوم بتمام العاشرة مساءً.

أهداف مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في يورو 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق