الأهلي المنتعش يعود لمنافسات بطولة الدوري بمواجهة قوية أمام فاركو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، مباراة صعبة أمام منافسه فاركو باللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري بعد فترة غياب بسبب مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتوقف الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فاركو على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 11 بالبطولة المحلية.

ويعود الأهلي لخوض منافساته المحلية بعد الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي.

طالع أيضاً.. الإصابة تبعد لاعب الأهلي عن مباراة فاركو

ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري واللحاق بقطار المنافسة على اللقب مع بيراميدز صاحب الصدارة.

ويعاني الأهلي من عدة غيابات بسبب إصابة علي معلول ووسام أبو علي وبيرسي تاو، بجانب تعرض لاعبيه للاجهاد بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية المختلفة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز بـ10 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمتين.

فيما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 21 نقطة، حصل عليها من 32 مباراة، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 10 هزائم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق