تريزيجيه يكشف حقيقة تلقيه عروضاً من الدوري السعودي.. ويوضح سبب نجاح إمام عاشور مع الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر أنه يدين بالفضل للنادي الأهلي على ما وصل له في مسيرته، موضحًا حقيقة تلقيه عروضًا من الدوري السعودي.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "النادي الأهلي له فضل علي في كل شيء وصلت له حاليًا، وأي شيء أحققه سواء في المنتخب أو النادي الأهلي هو له الفضل فيه".

وأكمل: "لم تحدث أي مفاوضات من النادي الأهلي من أجل عودتي، الأهلي بيتي ولكن لا توجد أي مفاوضات حدثت منذ فترة طويلة، لا أترك أي مباراة للأهلي إلا وأشاهدها".

طالع | تريزيجيه يرد على وصفه بـ "المظلوم إعلاميًا".. ويصرح: لا أقارن نفسي بأحد

وبسؤاله عن سبب تفوق الأهلي على مستوى قارة إفريقيا، أوضح: "الأهلي يربي الناشئين أنه لا يوجد شيء اسمه هزيمة منذ تواجدنا في مدرسة الكرة".

وتابع: "هذه عقلية النادي الأهلي، أي أحد سيدخل منظومة الأهلي سينجح، وجمهور الأهلي في ظهري باستمرار وأكثر ناس يعطوني حقي".

وبشأن تفكيره في أن يختم مسيرته في الأهلي، أردف: "من لا يتمنى اللعب في الأهلي بأي وقت؟، لن ألعب في الأهلي وأنا في نهاية مسيرتي، ولكن أريد اختم مشواري في القلعة الحمراء وأنا في مستوى عالي من الأداء".

وحول رأيه في أفضل لاعب في الأهلي حاليًا، أجاب: "الفريق كله وهذا الاختلاف الذي يوجد بالنادي أنه لا يوجد نجم".

وزاد: "إمام عاشور لاعب قوي جدًا منذ الصغر، وعندما دخل الأهلي تطور، اللاعبون والمنظومة نجحته وساعدته على ذلك".

وبسؤاله هل لديك عروضا من الدوري السعودي؟، أوضح: "لدي شبه عروض، وأنا منفتح على كل العروض، ومتواجد في نادي كبير ويلعب في أوروبا الذي يريدني يأتي لنادي طرابزون، ولا يوجد لدي عرض من أهلي جدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق