مدرب البرتغال يثير الغموض حول مشاركة رونالدو أساسيًا في يورو 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، التأكيد على ما إذا كان النجم كريستيانو رونالدو سيكون اسمًا مضمونًا في التشكيلة الأساسية في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

تصريحات روبرتو مارتينيز جاءت بعد تألق رونالدو في مباراة البرتغال وأيرلندا الودية، مساء الثلاثاء.

وفاز منتخب البرتغال بثلاثة أهداف دون رد، في البروفة الأخيرة قبل يورو 2024، ونجح رونالدو في تسجيل هدفين.

وسُئل روبرتو مارتينيز ما إذا كان أداء رونالدو في مباراة أيرلندا يجعله جزءًا من التشكيل الأساسي للمنتخب في البطولة الأوروبية.

ورد مارتينيز، في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "إبولا" البرتغالية: "أنا في فترة لا أفكر فيها في التشكيلة الأساسية، أستطيع أن أتحدث عن كريستيانو، التزامه كقائد أمر لا يصدق واليوم شهدنا هدفين من الطراز العالمي".

اقرأ أيضًا.. رونالدو قبل يورو 2024: أحلم مثلما كان عمري 20 عامًا.. ولا يمكننا النجاح إلا من خلال النقد

وأضاف: "ما أعجبني هو العمل، عندما يكون لاعبا مثل كريستيانو، الذي سجل هدفين، متواجدًا داخل منطقة الجزاء والخيار الأول الذي يتخذه هو مساعدة زميله، فإنه يظهر التضامن والرفقة والقيم المهمة في غرفة خلع الملابس قبل يورو".

وواصل: "يمكن النظر إلى الإحصائيات، إنه لاعب سجل 51 هدفًا في 50 مباراة، لكن هذا ليس اليوم المناسب لاتخاذ القرارات، نحن نعمل، اللاعبون قاموا بعمل رائع".

واستطرد: "لقد كانت مباراة تحضيرية، وكان كريستيانو رونالدو في مناطق الملعب لإفساح المجال للاعبين الآخرين، خلقنا التفوق العددي في وسط الملعب، كما قلت اليوم ليس يوم اتخاذ القرارات".

واختتم: "أعد البرتغاليين بأننا سنقدم كل شيء، هم يستحقون، نريد أن نجعلهم فخورين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق