تريزيجيه يرد على وصفه بـ المظلوم إعلاميًا.. ويصرح: لا أقارن نفسي بأحد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول عن تفاصيل مشاركته في مباراة الفراعنة الأخيرة أمام بوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026، مشيدًا بـ حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر 2: "منذ بداية المعسكر كل لاعبي منتخب مصر لديهم الحماس، أنا شخصيًا أعرف هذا الشعور من قبل كيف تلعب باسم مصر وتحقق حلم بلدك، وأنا لدي رغبة في التأهل لكأس العالم مرة أخرى، لأن في المونديال الماضي لم نحقق رغبة الشعب المصري، وأرى هذا الجيل قادر أن يحقق شيء في المونديال عندما نتأهل".

وأكمل: "خضت مباراة بوركينا فاسو أنا وكل اللاعبين كمباراة حياة أو موت، وكل الجماهير تعود لبيوتها وهم سعداء، ونجحت في استغلال المساحات في دفاع بوركينا فاسو وسجلت الهدف الأول من رأسية توقعتها قبل أن تصلني الكرة".

وأردف: "قميص منتخب مصر ثقيل جدًا، أقاتل بكل قوة في مباريات المنتخب من أجل اسعاد الجماهير، عندما تسلمت الكرة أخذت قرار التسديد في كرة الهدف الثاني، وأنا أتدرب على هذه اللعبة كثيرا في النادي بعد المران".

طالع | ميدو يشيد بـ تريزيجيه ويختار الثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي.. ويعد لاعبًا بـ200 ألف جنيه

وواصل: "أتدرب بشكل فردي مع مدرب المهاجمين في كل الأندية التي ألعب فيها من أجل تحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وأستيقظ صباح كل يوم وأقرأ ورد من القرآن الكريم يوميًا، والله يعطيني رسالة في القرآن أفعلها وأجتهد في عملي دائمًا، الله لا يضيع أجر من أحسن عمل".

وتابع: "كل هدفي في الحياة أغلب نفسي ولا أقارن نفسي بأحد، ولدي هدف كل يوم أن أكون أفضل من اليوم الذي قبله، النجاح صعب جدًا، في مشوارك تواجهك مطبات كثيرة وتحديات كبيرة، مثل ما تعرضت له من إصابات وكذلك وفاة ووالدي".

واستطرد لاعب منتخب مصر: "لم أشارك لمدة 4 سنوات خلال وجودي في الأهلي وهي فترة طويلة جدًا، ولكن كنت مؤمنا بنفسي حتى تأتي لي الفرصة، أعيش لكرة القدم فقط وسأظل فيها لأخر نفس، متواجد لمدة 10 سنوات مع منتخب مصر وحققت كل اللي نفسي فيه".

وبسؤاله لماذا أنت مظلوم إعلاميًا؟، أوضح: "الجماهير في الشارع تعطيني حقي، أنا في الإعلام لا أحصل على حقي ولكن عندما أسمع شخص ما يتحدث عني كأنه مليون واحد تحدث عني، لا تفرق معي النجومية، وأرى نفسي صغيرا والكلام لن يزيدني في شيء".

وفيما يتعلق بالمنافسة بينه وبين مرموش ورمضان صبحي، أوضح: "الاثنين لاعبين كبار وتوجد منافسة قوية بينا".

وواصل: "حسام حسن مدرب كبير ويريد تحقيق شيء، تفاجأت أنه يشاركني في مركز الظهير الأيسر وأديت فيه بشكل جيد وأحرزت هدفين، والشوط الثاني شاركني في مركز 8".

واختتم: "حسام حسن يحب بلده جدًا، ويريد أن ينجح مع منتخب مصر، وكلنا في ظهره ويستحق المكانة التي وصل لها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق