مدرب الزمالك يمدح لاعبي الفريق.. ويصرح: سنكون أبطال الدوري في هذه الحالة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أندريه بيكي المدرب المساعد لـ جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بـ الزمالك، عن رأيه في صفقات القلعة البيضاء الأخيرة وسبب تراجع نتائج الأبيض في الدوري المصري.

وقال أندريه بيكي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "فخورون بتواجد الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر معنا، زادا من مستوانا، عبد الله السعيد ينطبق عليه مقولة العمر مجرد رقم، فهو لاعب محترف".

وتابع: "ناصر ماهر مصر كلها تعرفه، لاعب رائع جدًا، عندما انضم كان يحتاج لرفع اللياقة البدنية، ومحمد شحاتة لاعب جيد، ونحن فخورون بهؤلاء اللاعبين وينفذون ما يطلبه المدرب".

وأضاف: "عبد الله السعيد لاعب رائع، ودائمًا المدير الفني يضرب به المثل في كل شيء، يأتي مُبكرًا ولا يغضب أبدًا كلنا نحبه، لا أحد في الفريق يستطيع أن يقول شيء سيء عنه، نحن سعداء بهذا الفريق".

وبسؤاله عن سبب النتائج غير الجيدة في الدوري المصري، أجاب: "الدوري ليس سهلا، أنا هنا منذ 4 أشهر، ولدينا فريق كبير العدد والكثير من الإصابات، علينا أن ننظر للأمور بشكل إيجابي".

واستطرد: "نحن خسرنا مباراتين والباقي فزنا به، وأمامنا 17 مباراة لو فزنا بهم جميعًا سنكون أبطال الدوري، علينا العمل والتحسن وإعداد الفريق لأي سيناريو".

وأوضح: "الزمالك فريق كبير ولا يستحق مكانته الحالية في الدوري، لكن علينا دفع الفريق وأن تتحلى الجماهير بالصبر، نحن فزنا بكأس الكونفدرالية وعندنا إصابات وبدون ناصر وعبد الله، بالنسبة لي على الجماهير أن تصبر ويدعمون الفريق، وخلال الفترة القادمة سنكون أفضل".

طالع.. مران الزمالك | جوميز يكتفي بتدريبات في الجيمانيزيوم.. واستمرار تأهيل شيكابالا والونش

وبسؤاله من لاعبي الزمالك يُمكنه اللعب في أوروبا؟، أردف: "أنا هنا منذ أشهر قليلة، ولدينا لاعبين رائعين، عبد الله السعيد رغم أنه 38 عامًا ولكن يُمكنه اللعب في أي مكان، وزيزو وناصر ماهر كذلك".

كيف ترى مباراة السوبر الإفريقي؟ أجاب: "شيء جيد لكلا الفريقين ولمصر، وأتمنى أن نفوز بها، كل المباريات صعبة، لا يوجد شيء سهل، سنستعد بشكل طيب لكي نفوز بالكأس، لكن الوقت مازال بعيدًا، نريد أن نعرف الآن ماذا نعمل في نهاية الأسبوع أمام سيراميكا كليوباترا".

واختتم: "حسام عبد المجيد لاعب صغير السن، وشيكابالا سبق ولعب في أوروبا من قبل، لاعبو الزمالك يمتلكون إمكانيات ويفكرون في الكرة بطريقة صحيحة، كل ما علينا هو الصبر، والموسم المُقبل سنكون أفضل بالتأكيد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق