حقيقة رحيل محمد شريف عن الدوري السعودي ومفاوضات الزمالك مع أزارو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سيد مصطفى وكيل ثنائي هجوم الأهلي السابق محمد شريف والمغربي وليد أزارو حقيقة رحيل الأول عن الدوري السعودي ومفاوضات الزمالك مع الثاني.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" ببرنامج "الكورة مع فايق": "لم يتحدث معي أحد بشأن تسويق محمد شريف وأسمع هذا الكلام في الصحافة فقط".

وأضاف: "منذ أن انتقل شريف إلى الدوري السعودي ويتردد كلام بشأن انتقاله إلى الزمالك، كل فترة يتكرر هذا الحديث ولكن لا يوجد حديث مباشر من نادي الخليج السعودي معي بشأن بيع محمد شريف".

تقارير سعودية تكشف نية الخليج في بيع محمد شريف

وواصل: "الخليج السعودي أرسل خطابًا إلى محمد شريف منذ أربعة أو خمسة أيام يخبره بتواجده في معسكر الفريق، كما نتطلع لاستمرار اللاعب في الاحتراف، إذ يرى اللاعب أنه في سن مناسب (28 عامًا) لمواصلة الاحتراف وهذا ليس تقليلا من الدوري المصري".

وواصل: "أما عن مفاوضات الزمالك لضم شريف، فجميعها كانت أحاديث عن طريق وكلاء لاعبين، ولا أعلم إن كان هؤلاء الوكلاء عن طريق نادي الزمالك أم لا".

وأكد: "ليس هناك أي حديث من النادي الأهلي مع محمد شريف منذ خروجه، وبعد 6 أشهر سيكون له الحق في التفاوض مع أي نادي".

واستكمل "بالفعل كان هناك حديث من جانب الزمالك للتعاقد مع وليد أزارو قبل تجديد عقده مع عجمان عن طريق وكلاء".

واستكمل: "أتيت بعرض من أحد الأندية السعودية لـ حسين الشحات في الموسم الماضي، وهو في هذه الفترة كان لاعبا حرا وكان يحق له التوقيع لأي نادي، ولكن كان رده علي، أن الأهلي دفع فيه مبلغًا كبيرًا، وأنه سيجدد عقده مع الأهلي ولو هناك عرض في الموسم المقبل ليستفيد الأهلي من العرض".

وأتم: "حال وجود عرض آخر الموسم الحالي سيكون هناك مناقشة مع الأهلي، يوجد حديث من أندية بشأن الشحات ولكن لا توجد أي عروض رسمية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق