أسامة نبيه بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو: كان في الإمكان أفضل مما كان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أسامة نبيه مدرب الزمالك الأسبق على تعادل مصر أمام غينيا بيساو بالمواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وتعادل منتخب مصر إيجابيا مع غينيا بيساو بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "كان من في الإمكان أفضل مما كان، كان مهما في هذه المرحلة الحصول على الـ 4 نقاط".

وتابع: "حصلنا على 80 أو 90% من هذه المرحلة، الـ 100% لو كنا حققنا العلامة الكاملة في المباراتين، منتخب مصر حقق إيجابيات كبيرة من المعسكر الحالي واستحق التعادل أمام غينيا بيساو".

واستطرد: "طالما حسام حسن عمل في هذا المنصب يجب أن يتقبل كل شيء، أي أحد أتى للعمل في هذا المنصب سيتعرض لانتقادات وضغط شديد جدًا".

طالع.. فيديو | حسام حسن: فخور بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. ويكشف عن رسالته بين شوطي المباراة

وأوضح: "كنت أرى الأفضل مشاركة محمد شريف بدلا من مصطفى محمد بعد إصابته نظرًا لخبراته الدولية والأكثر جاهزية".

واختتم: "محمد شريف قادر على أن يتعامل مع الضغوطات بما أنه كان لاعبًا كبيرًا في الأهلي، من وجهة نظري دخول أحمد أمين أوفا كان غير موفق".

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بعد الفوز أمام سيراليون وجيبوتي وبوركينا فاسو وتعادل وحيد مع غينيا بيساو.

وكان منتخب مصر لعب أيضًا في توقف يونيو الجاري، مباراة الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو، وفاز 2-1 يوم الخميس الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق