ميدو: الجهاز الفني لمنتخب مصر راضي بالتعادل.. وينتقد المدافعين في هدف غينيا بيساو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتعادل منتخب مصر إيجابيا مع غينيا بيساو بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

طالع.. فيديو | منتخب مصر يسقط في فخ التعادل أمام غينيا بيساو بـ تصفيات كأس العالم

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أرى أن الجهاز الفني واللاعبين عندهم حالة رضاء عن النتيجة، وكان واضح أن حسام حسن يريد ألا يدخل مرماه هدف آخر ويخرج بنقطة، وظهر ذلك من خلال تغييراته".

وأكمل: "الكرة الوحيدة التي تحرر فيها محمد صلاح نجح في تسجيل هدف، حسام حسن قلب اللعب 4-2-3-1 والحمد لله حصلنا على نقطة نستطيع أن نبني عليها في الفترة القادمة".

وأردف: "النتيجة حتمت على حسام حسن أن يبدأ الشوط الثاني بضغط عالي، وفاجآنا بأن زيزو هو من انتقل ناحية اليمين، وهذا حل هجومي جيد، لأن زيزو يختفي في الازدحام، ونزول إمام عاشور كان مهما، واضح أنه هناك تناغم كبير بين زيزو وصلاح، وكونا جبهة قوية".

واستطرد: "الهدف الذي دخل مرمانا يدل على حالة الارتباك في دفاع منتخب مصر، رامي ربيعة لماذا خرج من قلب الملعب؟، التحولات بطيئة جدًا بالنسبة لنا، وأين عبد المنعم الذي تقدم في كرة ثابتة ولم يعد سريعا للدفاع؟".

واختتم: "عندما تكون مدافعا والكرة ترتد وتكون خارج الصورة كيف ذلك؟، كان على محمد حمدي ألا يتدخل مع المهاجم ويتركه يقع في مصيدة التسلل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق