أحمد حسن: الروح تنقص منتخب مصر.. والفوز على غينيا بيساو كان في المتناول

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق والمحلل الفني الحالي، أن منتخب الفراعنة كان يستطيع الفوز على غينيا بيساو خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم، مشيرًا إلى استسلام المنافس.

وتعادل منتخب مصر بهدف لمثله مع غينيا بيساو، على ملعب الأخير باستاد 24 سبتمبر في رابع جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الفوز كان في أيدينا، ومنتخب غينيا كان مستسلمًا وينتظر الهدف".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع غينيا بيساو

وأضاف: "لكننا كان ينقصنا الروح والإصرار أكثر من ذلك، مباراة كانت في المتناول، لكن نقطة هامة في مشوار منتخبنا".

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى، التي تضم إلى جواره منتخبات غينيا بيساو وبوركينا فاسو واثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

وكان منتخب مصر قد حقق انتصار قبل أيام قليلة في مباراة الجولة الثالثة على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو أمام أثيوبيا.

وتقام تصفيات إفريقيا لكأس العالم بشكل جديد بعد زيادة عدد مقاعد منتخبات إفريقيا لـ9 ونصف، إثر ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة في المونديال المقبل.

وتم تقسيم الـ54 منتخبًا إفريقيًا على 9 مجموعات بواقع ستة في المجموعة الواحدة، ويتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلىبضڜ نهائيات كأس العالم، فيما يتنافس أفضل أربع منتخبات أصحاب المركز الثاني على النصف مقعد المتبقي بنظام الملحق القاري ومن ثم الإقليمي.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مشوار تصفيات كأس العالم في مارس 2025 بمواجهتين أمام إثيوبيا وسيراليون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق