فيديو | منتخب مصر يسقط في فخ التعادل أمام غينيا بيساو بـ تصفيات كأس العالم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كلمته على مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم.

وحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره غينيا بيساو، بملعب 24 سبتمبر بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، بجانب منتخبات جيبوتي وإثيوبيا وبوركينا فاسو وسيراليون وغينيا بيساو.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة تعرض المهاجم مصطفى محمد لإصابة، اضطر على إثرها لمغادرة الملعب ليشارك بدلًا منه أحمد أمين أوفا.

وتقدم منتخب غينيا بيساو في النتيجة بهدف سجله قائد الفريق ماما بالدي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ثم تعادل منتخب مصر بهدف رائع عن طريق محمد صلاح بتسديدة يسارية متقنة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

وكان منتخب مصر قد حقق انتصارا قبل أيام قليلة في مباراة الجولة الثالثة على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع أثيوبيا.

وتقام تصفيات إفريقيا لكأس العالم بشكل جديد بعد زيادة عدد مقاعد منتخبات إفريقيا لـ9 ونصف، إثر ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة في المونديال المقبل.

وتم تقسيم الـ54 منتخبًا إفريقيًا على 9 مجموعات بواقع ستة في المجموعة الواحدة، ويتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلىبضڜ نهائيات كأس العالم، فيما يتنافس أفضل أربع منتخبات أصحاب المركز الثاني على النصف مقعد المتبقي بنظام الملحق القاري ومن ثم الإقليمي.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مشوار تصفيات كأس العالم في مارس 2025 بمواجهتين أمام إثيوبيا وسيراليون.

أهداف مباراة مصر وغينيا بيساو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق