طارق السيد: استبعدت من تدريب منتخب مصر 2009 بسبب مباراة الأهلي والزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أنه تم استبعاده من تدريب منتخب مصر مواليد 2009، بسبب مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية 2005.

وكان اتحاد الكرة المصري، أعلن عن تولي حسين عبد اللطيف مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009 ومعه في الجهاز كل من عبد الستار صبري مدرب عام، كريم أيمن مدرب، مدرب حراس المرمى أمير عبد الحميد.

وقال السيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و10" عبر إذاعة "أون تايم سبورت إف إم": "كنت قريباً من تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009 وكان مجلس الإدارة بالاتحاد المصرى لكرة القدم قام بتوقيع القرار ولكن عقب تقديمى تهنئة إلى لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلى بخماسية بدورى الجمهورية مواليد 2005 تراجعوا عن القرار".

وواصل: "كنت قريباً أيضًا من تدريب أحد أندية الدورى الممتاز خلال الموسم الجارى لم نصل إلى اتفاق".

طالع | عضو إدارة الزمالك: نمتلك شيئًا أقوى من الأهلي.. وجمهور الأحمر "عنده مشاكل"

وعن منتخب مصر وفرص صعوده إلي كأس العالم 2026، قال: "من العيب عدم صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد النظام الجديد بتواجد 48 منتخباً".

وأضاف: "الموقف الجيد الذى يتواجد فيه منتخب مصر في مرحلة المجموعات بتصفيات كأس العالم، بسبب البرتغالى روى فيتوريا وتمكنه من تحقيق الفوز فى أول مباريتان".

وأكمل: "فيتوريا واجه سوء حظ كبير في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة".

ويتصدر منتحب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، يستعد لمواجهة غينيا بيساو مساء اليوم الإثنين في الجولة الرابعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق