أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد.. سيميوني يدفع بالقوة الضاربة في ديربي العاصمة - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد التشكيل الرسمي ضد ريال مدريد في ديربي العاصمة، المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

أتلتيكو مدريد ضد الريال

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: مولينا، لو نورماند، خيمينيز، رينيلدو

خط الوسط: دي باول، جريزمان، جالاجير

خط الهجوم: لورينتي، سورلوث، ألفاريز


تشكيل أتلتيكو مدريد

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وحقق الفريق الملكي الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المقابل خطف أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا من سيلتا فيجو بهدف نظيف. 

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة على مستوى الدوري الإسباني، التي وصلت إلى 39 مباراة متتالية، منذ الخسارة أمام أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي بنتيجة 3 - 1.

أتلتيكو مدريد ضد الريال

ويفتقد ريال مدريد في مواجهة ديربي مدريد، لخدمات نجمه المصاب الفرنسي كيليان مبابي، خلال مواجهة ألافيس الماضية، وسيغيب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، بينما سيستعيد خدمات مواطنه إدواردو كامافينجا.

ويتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة مع جاره الروخي بلانكوس، التي وصلت إلى 23 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الملكي الفوز في 116 مباراة مقابل 59 لأتلتيكو مدريد وحسم التعادل 55 مباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال- أنطونيو روديجر- إيدير ميليتاو- فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش- أوريلين تشواميني- فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو جوس- فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق