موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الخسارة من برشلونة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل النادي الأهلي لفريق كرة اليد، إلى دور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية، رغم خسارته أمام منافسه برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد.

والتقى الأهلي مع برشلونة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في مصر.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في مصر، على صالة استاد العاصمة الإدارية خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

وخسر النادي الأهلي أمام برشلونة، بنتيجة 31-23، وتأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعات كأس العالم للأندية متفوقًا على ناديي الزمالك والخليج السعودي أصحاب المركز الثاني في المجموعتين الآخرتين.

وبذلك يواجه النادي الأهلي نظيره فيزبريم المجري متصدر المجموعة الأولى في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وكان الأهلي فاز في مباراة الجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية، 9 أندية وهم الأهلي والزمالك والخليج السعودي وبرشلونة الإسباني وجامعة سيدني الأسترالي وفيزبريم المجري وتوباتي البرازيلي وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي وماجديبورج الألماني.

وتم تقسيم الـ9 أندية على 3 مجموعات، حيث إن كل مجموعة يتواجد بها 3 فرق، على أن يتأهل صاحب الصدارة في كل المجموعة إلى دور نصف النهائي مع تأهل أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

موعد مباراة الأهلي وفيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يلعب الأهلي مع فريق فيزبريم المجري، في دور نصف النهائي لبطولة كاس العالم للأندية، ذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، إذا تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق