حسين لبيب يرد على أنباء عقد جلسة مع رمضان صبحي ويطمئن جماهير الزمالك بشأن زيزو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن عقد جلسة مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز تمهيدًا لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع 5 صفقات لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول استعدادًا للموسم الجديد، هم محمود بنتايج، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، ومحمد حمدي لاعب إنبي، والسنغالي سيدي نداي.

وقال لبيب خلال تصريحات عبر إذاعة "ميجا إف إم": "المدير الفني هو الذي يحدد، لا يوجد أي اجتماع حدث مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة كما تردد".

وعن الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، أوضح: "مجلس الإدارة يريد أن يعود الزمالك لعهده القديم من حلاوة الأداء، لأن الزمالك مدرسة في الكرة، والجمهور العظيم صاحب الفضل الكبير فيما وصل له النادي، كلهم يفتخرون بالفريق ليس المهم أن تفوز المهم أن يكون أداء الفريق له رونق جميل".

وتوج نادي الزمالك بـ كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأضاف: "الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين مميزين من الناحية الفنية والمهارية، أنا سعيد بالفريق ليس لأنه فاز بالبطولة ولكن هذا قوام فريق يمكنه الحصول على البطولات".

طالع | محمد صبحي: أداء عواد أمام الأهلي جعلني أشعر بالرضا عن إصابتي

وتابع: "في مباراة السوبر، جوميز كان قارئا للقاء بشكل جيد، وبالتالي كنت أشعر إن الفوز سيكون من نصيبنا، لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، كان يوجد بين اللاعبين روح كبيرة، كنت أقول لهم أنتم مجموعة من اللاعبين المميزين، (إلعبوا وبينوا أد إيه الناس ظلماكم)، هذا كان الحافز".

وواصل: "الزمالك لديه مشكلة أنه دائماً في عملية تشكيك رهيبة، الجميع تابع اللاعب المغربي بنتايج، لا تتخيل كمية التشكيك فيه من الزملكاوية قبل أي حد، اللاعبون بعدما شعروا بذلك، أعطاهم حافزا كبيرا، وهذا سبب فوز الزمالك وظهوره بهذا المشهد الجميل".

عن التجديد لـ زيزو، أوضح: "الجميع يتحدث عن ذلك، ولا أحد يتحدث عن اللاعبين في الأندية الأخري، شيء جيد إن الزمالك يمتلك لاعبين متميزين عن باقي الأندية، زيزو لاعب مميز جدًا، أطمئن الجمهور على الفريق، إننا نبذل قصارى جهدنا ليكون لدينا فريق متكامل".

وأكمل: "بداية الموسم جيدة ونعول عليها إننا نستمر على هذا المنوال، نريد فريق يحاول الفوز بكل بطولة ينافس فيها، ورأينا إصرار اللاعبين داخل الملعب وهذا سبب حب جمهور الزمالك، اللاعبون كان تركيزهم فوق الخيال".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق