وزير الرياضة: استمرار ميكالي استثمار للكرة المصرية.. ويوجه طلباً إلى اتحاد الكرة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه الكامل لـ البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر مواليد 2005، ذلك بعد توقيعه العقود بشكل رسمي اليوم الأحد.

ووقع اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عقود تدريب منتخب مصر مواليد 2005 مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، ليقود الفراعنة في الفترة القادمة استعدادًا لـ أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

طالع | رسمياً | ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب

روجيرو ميكالي كان مديرًا فنياً لمنتخب مصر الأولمبي في الفترة الأخيرة، وقاد الفراعنة إلى احتلال المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

وتواصل صبحى مع جمال علام، في اتصال هاتفي مؤكدًا أن استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيرة للمدرب، وسعيا لاستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

وأتم وزير الشباب والرياضة حديثه، أن الدولة لديها اهتمام بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق