النصر السعودي يقرر تمديد عقد رونالدو حتى 2026 - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي بدأ تجهيز عرض لتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، فيما لم يحسم "الدون" موقفه حتى الآن من التجديد أو عدمه، وينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالى مع النصر السعودي فى يونيو 2025.

وقال نيكولا شيرا، الصحفى الإيطالي المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس"، إن النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو 2026".

???? Excl. - #AlNassr have opened talks to extend #CristianoRonaldo’s contract, which expires in June. #Ronaldo would like to play the World Cup 2026. If he plays in 2026, he will make a historic record, becoming the first player in 6 different World Cups’ editions. #transfers ????????

وأضاف نيكولا، أن النصر سيكون سعيدًا حال نجح فى الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 ليصبح أول لاعب يشارك في 6 نسخ مختلفة من كأس العالم.

وأتم الصحفى الإيطالي أن عقد رونالدو سيكون الموضوع الأهم فى سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة".

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قائمة أفضل الهدافين من الجيل الحالي متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي والذي يحل وصيفا.

ووصل رونالدو للهدف الـ903، وهو الآن على بعد أقل من 100 هدف من الوصول للهدف 1000، فيما ينافسه من الجيل الحالي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، كونهما في عمر صغير ولديهما 335 هدفًا و266 هدفًا على الترتيب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق