سولشاير: مانشستر سيتي كان سبب عودة رونالدو الخاطئة إلى مانشستر يونايتد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، أن قرار استعادة خدمات النجم كريستيانو رونالدو في 2021 كان خطأً، مشيرًا إلى دور مانشستر سيتي في ذلك.

ونجح مانشستر يونايتد في استعادة كريستيانو رونالدو، من يوفنتوس عام 2021، تحت قيادة المدرب سولشاير، قبل رحيل الأخير ومجيء إريك تين هاج.

وظهرت تقارير صحفية في ذلك الوقت تفيد أن رونالدو سيعود إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر سيتي، قبل أن ينجح مانشستر يونايتد في استعادته.

وقال سولشاير، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الخمس عشرة الماضية، لقد لعبت معه، لقد لعب لـ مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضًا.. "لا يعرف كيف يلعب !".. كاسانو يعود لإثارة الجدل حول رأيه في رونالدو

وأضاف: "لديه تاريخ مع النادي، كان سيرحل عن يوفنتوس ولكن لا يمكننا منحه لـ مانشستر سيتي لأنه سيسجل أهدافًا أكثر مما يفعله إيرلينج هالاند في الوقت الحالي على الأرجح".

وواصل: "لذلك تحدثت مع رونالدو، أحضرناه إلى مانشستر يونايتد، لكنني أعتقد أن ذلك ربما أثر على غرفة الملابس بأكملها، والديناميكية في غرفة الملابس".

واختتم: "ربما شعر اللاعبون الآخرون بأهمية أقل لأن هو بالطبع هو أحد نجوم العالم، لقد كان جيدًا، كان هدافًا في ذلك العام، وسجل 24 هدفًا أو شيء من هذا القبيل، لكنني كنت خارج العمل بعد 10 أسابيع!".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق