الرياضية السعودية: مدرب منتخب مصر السابق يتفوق على لامبارد ويقترب من تدريب أهلي جدة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب فريق الأهلي السعودي، من التعاقد مع مدرب منتخب مصر السابق، خلال الفترة القادمة ليكون خليفة للمدرب الحالي للفريق الألماني ماتياس يايسله.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن من المتوقع إقالة المدرب الألماني يايسله عقب خسارة فريق الأهلي أمام الجندل في إطار منافسات دور الـ 32 وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي.

المدرب الالماني ماتياس يايسله

فريق الأهلي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتعادل في مثلها.

طالع.. فيديو | الجندل يحقق مفاجأة ويقصي الأهلي من دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين

ويشارك الفريق السعودي في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم الحالي أيضًا بعدما أنهى الموسم الماضي من دوري روشن في المركز الثالث.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية السعودية"، فإن المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق وافق على قيادة فريق الأهلي في الفترة القادمة، وذلك بعد حالة الغضب الكبيرة من المدرب يايسله، عقب خسارته 2ـ1 على أرضه أمام الجندل، الإثنين الماضي، وإقصائه من كأس الملك.

وأضافت: "إدارة النادي الأهلي السعودي تفاوض أيضًا الإنجليزي الإنجليزي فرانك لامبارد".

وكشفت الصحيفة أن أسهم فيتوريا، أرجح من لامبارد في قيادة أهلي جدة، نظرا لخبرته وسيرته الذاتية، التي تفوق تدريبيًا نظيرتها لدى المدرب الإنجليزي، الذي تولى تدريب تشيلسي 2019، وإيفرتون 2022 دون تحقيق ألقاب.

فيتوريا كان قد قاد فريق النصر السعودي، في يناير 2019، وحصل معه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018ـ2019، وكأس السوبر السعودي 2019، ورحل في ديسمبر 2020، كما قاد منتخب مصر، خلال الفترة من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

فيتوريا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق