سلوت: مهاجم ليفربول لا يقدم مستوى يليق بجودته.. وأليسون جاهز لـ ولفرهامبتون

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر مدرب ليفربول آرني سلوت في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل المباراة أمام ولفرهامبتون، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره ولفرهامبتون في مباراة بالجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح سلوت الحديث عن جاهزية حارس المرمى أليسون بيكر قائلاً: "نعتقد أنه جاهز ومتاح، نحن سعداء حقًا بعودة أليسون لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراتين بدونه، لذا فهذا مثال آخر على وجود خيارين أو حتى ثلاثة خيارات في بعض المراكز".

وحول هجوم الفريق، أفاد: "بالنسبة لي، هذا يعني شيئين، الأول أنه يتمتع اللاعبون بالجودة، والثاني نحن دائمًا نخلق الفرص للاعبين، إذا لعبنا مع كودي جاكبو أو لويس دياز، فإن اللاعبين لديهم الكثير من الجودة التي يمكنهم استخدامها في التمريرات الحاسمة أو تسجيل الأهداف، هذا ما يعنيه الأمر بالنسبة لي".

وتابع: "الجانب الإيجابي في عدد المباريات هو أن اللاعبين يلعبون الكثير من الدقائق وهم يدركون أنهم لا يستطيعون لعب كل مباراة للحفاظ على لياقتهم البدنية للأداء، طالما أنهم يقبلون الوضع، وهو ما هم عليه، أراهم يبتسمون كثيرًا، فهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا، يجب أن أبقيهم في حالة تأهب".

وعن خصمه ولفرهامبتون ونتائجه، أضاف: "لا أعتقد أن هذا يمثل أداء ولفرهامبتون، قائمة المباريات صعبة، آرسنال، نيوكاسل، تشيلسي... أكثر صعوبة مما واجهناه على سبيل المثال".

اقرأ أيضًا | سلوت يثير الشكوك بقوة حول مستقبل محمد صلاح وثنائي ليفربول

وأستطرد: "نحتاج إلى وضع هذا في الاعتبار، لقد شاهدت مبارياتهم واستحقوا أكثر مما حصلوا عليه، سيكونون بخير هذا الموسم، وآمل ألا يحدث ذلك غدًا أمامنا".

وأشار سلوت: "في آخر مباراتين، كان لدينا حارس مرمى جيد، لقد خلقنا الكثير من الفرص في آخر مباراتين، ولكن في عالم مثالي لا نستقبل أهدافًا، ولكن كل فريق لديه العديد من اللاعبين الجيدين في فريقه، والآن أصبحوا قادرين دائمًا على خلق الفرص".

وأوضح: "لذلك يجب أن نشيد باللفرق التي نواجهها، يتعين علينا أن نؤدي بشكل أفضل في هذا الجانب إذا أردنا الحفاظ على نظافة شباكنا، أحد الأسباب التي تجعل الفريق الآخر لا يسجل، هو أن لدينا حارس مرمى، ولكن عدد اللاعبين الذين نمتلكهم في منطقة الـ 18 ياردة أمر ممتع بالنسبة لنا".

وأستطرد: "الأمر يتعلق بالعمل الجماعي، ولكن بعض الفرص جاءت أيضًا من كرات ثابتة، وجاء هدف وست هام من كرة ثابتة، وكما هو الحال دائمًا، فإن الأمر يتعلق بالفكرة الجماعية، وهذا ما يتعين علينا تحسينه، ومن ثم فإن الجودة التي نمتلكها تساعدنا بالطبع على التحسن كفريق".

وأسترسل: "أنا أتعلم المزيد عن هؤلاء اللاعبين يومًا بعد يوم، أعرف جودتهم ولكننا لم نواجه العديد من النكسات حتى الآن باستثناء مباراة نوتينجهام، لذا فأنت تريد دائمًا التعرف على اللاعبين وكيفية رد فعلهم على النكسات واللعب الرائع بنتيجة رائعة".

وأصر: "لذا فإن الأمر يتطلب التعلم يومًا بعد يوم ثم تحاول التكيف لتحفيز اللاعبين للحصول على أفضل ما لديهم، الأمر يتعلق بالهجوم والدفاع ونحاول إيجاد المحفز لإخراجهم في أفضل حالاتهم".

وفيما يتعلق بأداء لويس دياز، رد: "من الصعب الحكم على أنني لم أكن هنا الموسم الماضي، عندما يتعلق الأمر بفوزنا بالعديد من المباريات، فإن جميع الفرق التي نواجهها هي من الفرق بعد منتصف الترتيب، ونتوقع أن يقترب مانشستر يونايتد من القمة في وقت لاحق من الموسم".

وأكمل: "دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في تسجيل الأهداف إذا أصبحت المباريات أكثر صعوبة، هل هناك أي شيء محدد مع لويس دياز؟ ليس حقًا، نحاول التدرب كثيرًا ومساعدة اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة وكيفية القيام بالأشياء في مواقف معينة".

وأتم: "ولكن في الثلث الأخير من الملعب، فإن الأمر يتعلق بجودة اللاعب، لقد كان لديه هذا دائمًا وسجل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ومع جودته فإن هذا ليس بالمستوى المطلوب، هل أهدر الكثير من الفرص؟ ربما كان سيئ الحظ ولكن لاعبًا بجودته سيسجل الأهداف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق