كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. ولدينا ثنائي قديم في الدفاع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بـ الأهلي، على صعوبة مباراة الزمالك بالسوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أنه قد يقدم مفاجأة في تشكيل الفريق بالغد.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك غدًا الجمعة، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وكان الأهلي قد حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

بينما فاز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، ليحصد اللقب الثاني له بالبطولة القارية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أنا سعيد بالتواجد في المملكة العربية السعودية ومباراة الأهلي والزمالك تجمع فريقين كبار وكلاهما فاز بالعديد من الألقاب الإفريقية".

وأردف: "المباراة بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة للغاية، ولكنه قام بتجهيز لاعبيه جيدًا من أجل تحقيق الفوز، كما أنه يعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين".

طالع | جوميز: الزمالك حاليًا أفضل من الموسم الماضي.. والأهلي لديه ثقافة الفوز

وأوضح: "علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، أتمنى له العودة سريعًا، وقدم يحيى عطية الله مستوى مميزًا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري".

وأضاف: "لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي، لدينا تدريب قوي اليوم، وبعدها سوف نستقر علي تشكيل الفريق".

وزاد مدب الأهلي: "محمد عبدالمنعم لم يعد متواجدًا مع الأهلي، ولدينا ثنائي قديم في دفاع الفريق، بالإضافة لثنائي جديد مميز، ومعهم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ونحن نركز على الموجودين معنا في الفريق، ونتمنى التوفيق لعبد المنعم في رحلته الاحترافية".

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة سويًا، أجاب: "هذا سؤال تكرر بنفس المضمون، ولكن لن أقول من سيبدأ أساسيًا، سأجعل الأمر مفاجأة لكم غدًا في التشكيل للمباراة أمام الزمالك".

وأتم: "لا يوجد فرق بين مواجهة الزمالك محليًا وإفريقيا؛ لأنه فريق كبير ومنافس قوي، وهدفنا الفوز دائمًا وتقديم أفضل مستوى، وسعيد للغاية بأن الاستاد سيكون ممتلئا بالجماهير في مباراة قوية أمام منافس قوي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق