إمام عاشور: أشعر أنني من ناشئي الأهلي.. ونسعى لتعويض خسارة السوبر الإفريقي الماضي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة ناديه الأسبق والغريم التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويستعد الأهلي باعتباره بطلًا لدوري ابطال إفريقيا لمواجهة الزمالك حامل لقب الكونفدرالية، يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، لحسم الفائز بكأس السوبر.

عاجل | قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي.. موقف الصفقات الجديدة

وأكد عاشور في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أنه وزملاؤه يصبون كامل تركيزهم على اللقاء وفي أتم استعداد للمواجهة.

وعبر إمام عاشور عن رغبته الشديدة في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، الذي لم يُكتب له الفوز به الموسم الماضي، بعد خسارة نادي الأهلي أمام اتحاد الجزائر.

وأضاف: "كل لاعب يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، إن شاء الله سنعود بلقب كأس السوبر الإفريقي، المواجهة ستكون قوية". 

وتابع: "يجب أن يتسم أداء فريقنا بالوحدة، كما ننتظر دعم الجماهير في اللقاء، لأننا نركز بشدة على الظفر باللقب هذه المرة بعد خسارته الموسم الماضي". 

واستكمل: "اللعب لنادي بحجم الأهلي وضمن لاعبين كبار يساهم في الاندماج سريعًا، فهذا أمر يصنع الفارق ويؤدي للظهور بشكل جيد، إذ أشعروني وكأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم".

واختتم إمام عاشور موجهًا رسالة للجماهير: "أمر مؤكد أن ننتظر الدعم من الجماهير في نهائي كأس السوبر الإفريقي وننتظر منهم الوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائما، وإن شاء الله نفرح جميعًا مع بعض بعد نهاية المباراة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق