الريان يعلن عن مدرب جديد لـ تريزيجيه بعد خسائر الدورى القطرى وأبطال آسيا - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادى الريان القطرى، المحترف صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، تعيين المدرب يونس على مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى 2024-2025.

وذكر النادى القطرى عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس": "يعلن نادي الريان الرياضي عن التعاقد مع المدرب الوطني يونس علي حتى نهاية الموسم الحالي. متمنين له كل التوفيق مع الرهيب".

وجاء تعيين يونس على، بعدما أعلن نادى الريان رحيل مدربه بويا أسباغى في بيانه فى وقت سابق اليوم "توصل نادي الريان الرياضي والمدرب بويا أسباغي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي. شكراً للمدرب، متمنين له التوفيق في المستقبل".

وحقق فريق الوكرة القطري الذي يلعبه له لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فوزا مهما على الريان الذي يضم محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أحمد بن على"، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

,يحتل الوكرة للمركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 8 نقاط، من تعادلين وإنتصارين وخسارة، فيما يتواجد فريق الريان في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين و3 خسائر.

وقدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق