ليفركوزن يستضيف فولفسبورج وشتوتجارت يواجه دورتموند فى الدوري الألماني - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق باير ليفركوزن، حامل لقب البوندزليجا، نظيره فولفسبورج مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجارى 2024-25.

ويحتضن ملعب باي أرينا مباراة باير ليفركوزن ضد فولفسبورج، في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، قبل انطلاق الجولة، جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة وتسجيل 9 اهداف وتلقي 6 أهداف.

بينما يقبع فريق فولفسبورج، في المركز الثالث عشر في ترتيب البوندزليجا برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة وخسارة مباراتين.

ويسعى فريق ليفركزون إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة انتصاراته في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الالمانى.

بينما سيحاول فولفسبورج تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المنطقة الدافئة في وسط الجدول والهروب من المراكز الأخيرة.

شتوتجارت ضد دورتموند

بينما يحل دورتموند، وصيف الدوري الألمانى الموسم الماضى، ضيفا ثقيلا على شتوتجارت في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجارى.

ويحتل فريق دورتموند المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وسجل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتواجد فريق شتوتجارت في المركز 11 في ترتيب البدونسيلجا برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وخسارة وسجل 7 أهداف وتلقى مثلها.

ويأمل دورتموند في الفوز لمطاردة بايرن ميونخ متصدر الترتيب ولضمان المنافسة على لقب الدوري الالمانى مبكرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق