فان دايك: تركيزنا حاليا على مباراة وست هام وكان بإمكاننا التسجيل أكثر - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول عن الانتصار العريض الذي حققه الريدز على حساب بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد بورنموث

وقال فيرجل فان دايك في تصريحات عقب المباراة: "استمتعت كثيراً اليوم. كان من المهم الاستمرار بالعمل بعد الفوز على ميلان. سجلنا أهدافا رائعة بالشوط الأول".

وأضاف فان دايك: "كان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف بالشوط الأول بل ربما كان علينا تسجيل المزيد".

وتابع مدافع ليفربول: "بورنموث فريق جيد جداً وتسببوا لنا ببعض المشاكل وتوجب علينا القتال لكني سعيد بالفوز والشباك النظيفة".

أكد فيرجل أن "التركيز الآن على مباراة كأس كارباو ضد وست هام".

واستطرد: "نعلم جيداً أنه حتى لو تعرضنا لانتكاسة خلال المباريات فهُناك فرصة ووقت كاف للرد، هدف بورنموث كان تسلل لذا واصلنا اللعب وأعتقد أننا قدمنا شوط أول جيد من حيث الأهداف التي سجلناها".

وقال فان دايك: "ربما كان بإمكاننا السيطرة أكثر على المباراة لكننا راضون بالفوز والشباك النظيفة".

وأضاف: "تحدثنا بعد الهزيمة من نوتينجهام خلال التحضير لمباراة ميلان لكن الحياة تمضي ولديك فرصة دوماً وحققنا الفوز بدوري الأبطال واليوم كانت فرصة أخرى وقمنا باستغلالها".

وتابع: "سعيد لداروين فهو يواصل العمل وأن يكون مهماً للفريق. لديه منافسة قوية مع جوتا على اللعب لذا عليهم منافسة بعضهم وهذه الطريقة لنكون ناجحين".

واختتم: "طريقة رد نونيز على أول مشاركة له كأساسي هذا الموسم هو ما نريد رؤيته منه، عليه مواصلة العمل كبقية الفريق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق