تألق الصفقات الجديدة.. الزمالك يفوز على فريق الشباب استعدادًا لـ الأهلي في السوبر الإفريقي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة ودية أقيمت على ملعب النادي.

يأتي هذا الفوز في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي المرتقب.

شهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب الفريق الأول، حيث تمكن من فرض أسلوبه منذ بداية اللقاء، وسجل محمد حمدي الهدف الأول مبكرًا، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة الرابعة عشر نجح سيدي ندياي في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الأول.

وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

طالع أيضًا | إسماعيل يوسف قبل السوبر الإفريقي: "قوام الأهلي مكتمل ومش عاجبهم.. أومال الزمالك يعمل إيه"

في الشوط الثاني، زاد ضغط الفريق الأول، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى، حيث سجل الكبار الهدف الثاني من عرضية لعمر فرج اصطدمت بأحد مدافعي فريق الشباب وسكنت المرمى.

وأضاف البولندي كونراد ميشالاك الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 76 من تسديدة من داخل منطقة جزاء فريق الشباب لتسكن على يمين الحارس.

وسجل ناصر منسي الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول برباعية مقابل هدف.

وكانت المباراة فرصة مثالية للجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتجربة التشكيلات والتكتيكات المختلفة قبل مواجهة الأهلي في السوبر، وتم استغلال اللقاء لمنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء والجدد للظهور وتقديم أنفسهم.

ويعتبر الفوز على الأهلي في السوبر هو الهدف الرئيسي للفريق، ويتطلب ذلك بذل أقصى جهد وتقديم مستوى عالٍ من التركيز والانضباط.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب "المملكة آرينا"، بالسعودية، للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق