روني نجل فيل فودين ينشئ قناة على يوتيوب لتتماشى مع مسيرته فى عرض الأزياء - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتزم روني، نجل لاعب خط وسط منتخب إنجلترا فيل فودين، البالغ من العمر خمس سنوات، إنشاء قناة على موقع "يوتيوب" لتتماشى مع مسيرته المهنية الناشئة فى عرض الأزياء، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

لدى روني بالفعل قرابة خمسة ملايين متابع على إنستجرام، وأصبح بمثابة تميمة غير رسمية لجماهير مانشستر سيتي، بعدما شوهد وهو يرقص على أرض الملعب بعد فوز والده بدوري أبطال أوروبا عام 2023.


روني نجل فيل فودين

والآن، ذكرت صحيفة "صن" أنه سيبدأ قريبًا في ترفيه معجبيه عبر الإنترنت، بعد أن قام فودين، 23 عامًا، وزوجته ريبيكا، 22 عامًا، بإنشاء قناة خاصة به.

وقال مصدر للصحيفة، "روني يحب أن يكون مركز الاهتمام وهو من المعجبين الكبار ببعض مستخدمي يوتيوب، لذلك أنشأ فيل ووالدته حسابًا له وقد ينتهي به الأمر إلى جني الكثير من المال من ذلك".

وفي حديثه عن ابنه الذي يلقبه مشجعو مانشستر سيتي بـ"ذا دود"، قال فودين في وقت سابق، "شخصيته هي التي جعلته ما هو عليه، إنه يذكرني بنفسي عندما كنت طفلاً وهو مضحك للغاية"، فيما وقّع فيل وريبيكا عقدًا مع Propel Talent Group العام الماضي للترويج لهذا الشاب مع العلامات التجارية المرتبطة به.

ويقول تقرير "ذا صن": "تتزايد المطالبات بإدارة المسيرات المهنية لبعض المواهب الأكثر طلبًا في المملكة المتحدة وسط ارتفاع متزايد في عدد المؤثرين والنجوم عبر الإنترنت"، ولقد قام روني بالفعل بالترويج للعديد من العلامات التجارية للأزياء بالفعل مع الشاب الذي يتظاهر لصالح Flannels Junior.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق