نيس ضد سانت إيتيان.. محمد عبد المنعم على دكة البدلاء - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي نيس الفرنسي عن تشكيل اللاعبين الذي سيخوض به مباراة سانت إيتيان على ملعب "أليانز ريفيير" ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي.

ويجلس محمد عبد المنعم علي دكة البدلاء في مباراة اليوم بعدما كان أساسيًا في المباراة الماضية وجاء تشكيل نيس كالتالي:


تشكيل نيس

 

يحتل نيس المركز التاسع برصيد 4 نقاط، في المقابل يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز.

ويعد ظهور محمد عبدالمنعم المنتقل حديثا من الأهلي إلى صفوف نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية، هو الظهور الثالث مع فريقه الجديد، بعدما شارك بديلا أمام أنجيه وأساسيا أمام مارسيليا.

من جانبه أكد فرانك هايس المدير الفنى لنادى نيس الفرنسي أن المصري محمد عبد المنعم مدافع الفريق لديه مزيد من الوقت حتى ينسجم مع الفريق واللاعبين كونه جديدا على الفريق وأجواء اللعب الأوروبية.

قال هايس فى تصريحات لصحيفة " nicematin " الفرنسية، أن محمد عبد المنعم واجه بعض الصعوبات في مواقف معينة لم يتحملها، إنه جزء من عملية التعلم داخل الفريق.

أشار المدير الفنى: "إذا تم اعتبار محمد عبد المنعم أفضل قلب دفاع مصري، أنت فقط يجب أن تعطيه مزيدا من الوقت، لقد كان قادرًا على التنافس ضد مهاجمى الدوري الفرنسي هم مختلفون عن أولئك الذين اعتادوا على مواجهتهم، ليس لدي الكثير من الشكوك حول ذلك عندما أرى تدريباته".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق