باريلا: أثبنتا أننا على مستوى مانشستر سيتي.. ونستعد للديربي بأفضل طريقة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه على نفس مستوى مانشستر سيتي الإنجليزي، متحدثًا بعد مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وحل إنتر ميلان ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا، وحسمت المواجهة بالتعادل السلبي بينهما.

وقال باريلا لـ "أمازون برايم فيديو إيطاليا": "فاز هذا الفريق بالدوري الإيطالي الموسم الماضي ولم يقدم أداءً كافيًا في دوري أبطال أوروبا، لذا نريد هذا العام أن نبذل المزيد من الجهد في أوروبا".

وأضاف: "نحن ننمو، واكتسبنا الخبرة على طول الطريق وهذا يساعد، لقد وصلنا إلى النهائي قبل عامين، وطموحنا هو القيام بذلك مرة أخرى، ثم في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء".

وأصر: "أثبتنا اليوم ضد فريق قوي للغاية أننا نستطيع اللعب على نفس المستوى، في النهاية، الأحداث هي التي تحدد النتائج". 

وتعادل إنتر ميلان الآن في جميع مبارياته الثلاث خارج أرضه أمام جنوى ومونزا ومانشستر سيتي.

وعلّق باريلا: "لقد أحببت الموقف، لأنه بعد أداء ليس جيدًا جدًا ضد مونزا، كان بإمكاننا أن نأتي إلى هنا بتوتر، ولكن بدلاً من ذلك قدمنا ​​200 % من الجهد وهذه هي العقلية التي نحتاجها للذهاب حتى النهاية".

وعن مواجهة الديربي أمام ميلان الذي تعرض للهزيمة 3-1 أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، اختتم باريلا حديثه قائلاً: "كنا نفكر فقط في هذه المباراة، تمامًا كما كان ميلان يفكر فقط في ليفربول، ولكن من الغد يمكننا الاستعداد للديربي بأفضل طريقة ممكنة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق