سالي منصور تكشف تفاصيل أزمتها مع الأهلي وسبب تراجعها عن الانضمام للقلعة الحمراء

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت سالي منصور لاعبة كرة القدم بنادي الشعلة السعودي، تفاصيل أزمته مع النادي الأهلي، بعد تراجعها عن الانضمام إلى القلعة الحمراء والذهاب إلى الدوري السعودي.

وقالت سالي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "ألعب كرة قدم منذ فترة طويلة، واحترفت في رومانيا وبلدان أوروبية، وكلمة أحد المسؤولين في الأهلي أنني لا أعرف شيئًا عن الاحتراف لا تليق بي".

وأضافت: "أولًا من أجل اسم النادي الأهلي أنا لم أضع شروطًا على النادي، لأن الأهلي كبير ولن أشترط عليه، من هنا أنا وقعت للنادي ولم أضع شروطًا وتنازلت عن طلبات من أجل النادي".

وتابعت: لم أتفق مع شادي محمد، بل اتفقت ووقعت مع مروان النائب، والعقد كان فارغًا، وقعت على العقد مع مروان ولم أكن أعرف غيره".

وأكملت: "مروان قال لي سنقدمك بشكل يليق بقيمتك وسنقدمك بمفردك، لكن يوم التصوير وجدت لاعبة أخرى معي، مع احترامي لها لكن هذا ليس ما اتفقت عليه، وكان حاضرا شادي محمد وتحدث معي وأبغلته أنه هذا ليس الاتفاق الذي تم معي، قال لي أنا المسؤول وليس أحد غيري، مع من تم اتفاقك؟".

طالع | رسميًا.. الأهلي يعلن إعارة لاعبه إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام

وواصلت: "شعرت أنه ألغى دور مروان، وطالما ألغى دور مروان إذًا توقيعي مع الأخير ليس صحيحا".

وتابعت: "شادي محمد قالي إنت كابتن الفريق، لكن علمت أن نفس الكلام يُقال لكل لاعبة، ولم أشعر بتقدير، ومع ذلك أنا صورت الإعلان التقديمي بشكل عادي مجرد صور في الملعب وأنا لاعبة مهارية".

واستمرت: "تنازلت عن أموال في الأهلي من أجل بعض الأمور التقديرية الأخرى، لكن لم أجد هذا التقدير، أنا لاعبة أعرف ما أقوله وما لا أقوله".

وأوضحت: "أنا قبل أن أذهب للأهلي طلبت يكون لي سكن في القاهرة منفردًا، ووافقوا، لكن عندما وقعت على العقد كان الاتفاق شفهي، والعقد لم يكن فيه أي بنود، بعد ذلك عندما شعرت أن كابتن شادي محمد يلغي دور مروان الذي اتفقت معه، بدأت (أكش) من الحوار".

وأتمت: "بعد ذلك قلت لهم لا ينشروا صور تقديمي لاعبة في الأهلي وأنني لا أريد أن أستمر وأنا لا أشعر بالراحة، لأن هناك أمور اتفقوا معي عليها ولم تتم، ورغم ذلك نشروا الصور وإعلان تقديمي لاعبة في الأهلي وقلت أنا لن أحضر أي تدريبات".

واختتمت: "أنا لم أخطئ مع النادي الأهلي، ولم أحصل على أي أموال".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق