كاسترو يخسر 5 بطولات رسمية ويكتفى ببطولة وحيدة مع النصر قبل إقالته - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعلن نادي النصر السعودي اقالة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية وآخرها التعادل مع الشرطة العراقى فى دورى أبطال آسيا للنخبة، ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تقريرا عن المدير الفني الذي تعاقد مع نادي النصر في يونيو 2023.

وكشفت الصحيفة ان كاسترو تولي تدريب النصر لمدة 470 يوما ، قاد خلالها الفريق في 54 مباراة، محققًا 36 انتصارًا، و9 تعادلات، وخسر 9 مباريات.
وحصل كاسترو علي بطولة واحدة وهي كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي الهلال 2ـ1.

وخسر كاسترو مع النصر خمس بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر «مرتين»، وبطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى خسارة كأس موسم الرياض.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، أصبح قريبا الغاية من التعاقد مع نادي النصر السعودي بعد إقالة لويس كاسترو.

وكان بيولي قريبًا للغاية من توقيع عقد مع نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفى الأخير، لكن فشلت الصفقة.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن بيولى عاد الآن إلى رادار الدوري السعودي من بوابة نادي النصر الذي أقال رسميا مدربه لويس كاسترو بعد ثلاث مباريات فقط من بداية الموسم.

وأضافت الصحيفة أنه مع اقتراب بيولى من تدريب النصر، فإنها ستكون أول تجربة خارج إيطاليا للمدرب الذي سيكمل 59 عاما الشهر المقبل، حيث سبق له العمل مع العديد من الأندية أبرزها ساليرنيتانا، بارما، ساسولو، باليرمو، بولونيا، لاتسيو، إنتر ميلان، وفيورنتينا، وميلان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق