محامي رمضان صبحي يوضح الخطوات القانونية بعد قرار الوكالة الدولية للمنشطات

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب فريق الكرة بـ بيراميدز، على تقدم الوكالة الدولية للمنشطات بـ دعوى ضد رفع إيقاف موكله عن عقوبة الإيقاف لـ4 سنوات.

وقررت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تقديم استئناف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق الكرة بـ نادي بيراميدز.

طالع.. خاص | الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي

وقال هاني زهران في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "تلقينا مخاطبة من المحكمة الرياضية الدولية، بشأن استئناف المنظمة الدولية للمنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية، على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، وكنا نتوقع هذا الإجراء، وجهزنا كافة الإجراءات القانونية".

وأكمل: "قرار الوكالة المصرية كان إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات، واللاعب كان من حقه الطعن على القرار واللجوء للجنة الاستماع، وهذا ما حدث بالفعل، وتم رفع الإيقاف".

وتابع: "رمضان صبحي من حقه المشاركة في المباريات بشكل طبيعي حتى يتم حسم الأمر من جانب المحكمة الدولية، وهذا الأمر يستغرق بعض الوقت، ولكننا جاهزون بالمستندات الخاصة بنا".

وأضاف: "سوف ندافع عن الحكم الصادر ببراءة رمضان صبحي، لأن الطعن جاء عليه من المنظمة الدولية، وسوف نستند إلى الحيثيات الصادرة من جانب لجنة الاستماع".

وأوضح: "المحكمة الرياضية لابد أولا قبول الطعن وتُعلن إلغاء الحكم الصادر ببراءة رمضان صبحي، ومن ثم بدء إجراءات التقاضي للفصل في الموضوع".

وبسؤاله عن قضية عبد الله السعيد مع الأهلي، أجاب: "حصلنا على حكم بالحصول على 60 ألف دولار من النادي الأهلي".

واختتم: "يتبقى مبلغ بسيط وهو 3 ألاف دولار، ويتم تسويته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو عبارة عن قيمة فارق العملة بين الفرانك السويسري والدولار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق