بعد وصول مساعديه .. موعد عودة جوميز إلى القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل مدرب حراس نادي الزمالك لويس فيسنتي ومخطط الأحمال جواو ميجيل، إلى القاهرة اليوم الإثنين، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصلا عليها في بلادهما عقب نهاية بطولة الدوري المصري موسم 2023-2024.

وكان نادي الزمالك أنهى الموسم الماضي 2023-2024، بالتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري، كما ودع منافسات كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 بركلات الترجيح.

وعلم "بطولات"، أن لويس فيستني حرص على التواجد داخل مقر نادي الزمالك اليوم الإثنين، وحضور القياسات البدنية للاعبين، بجانب جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.

طالع | الزمالك يكشف حقيقة شكوى سيف الجزيري ضد النادي ورفضه العودة إلى مصر

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق إلى القاهرة، فجر الأربعاء قادماً من بلاده، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.

ويستعد نادي الزمالك لبدء مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد، حيث سيواجه الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل على أن تقام مواجهة العودة أحد أيام 19-20-21 من الشهر ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق