شنن وزوجته.. المؤبد والمشدد لتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدرت محكمة جنايات القاهرة أحكاما ما بين المؤبد والمشدد 10 سنوات و15 سنة ضد تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة عين شمس.

ترجع تفاصيل الواقعة لمنتصف شهر يناير الماضي، بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغات من الاهالي تفيد بإدارة أحد المنازل للأعمال الخارجة عن القانون والمنافية للآداب.

على الفور تم تشكيل فريق من المباحث لجمع المعلومات اللازمة واجراء التحريات السرية وتم التوصل إلى ان المنزل محل البلاغ مملوك لأحد العاطلين ويدعى (خ. ج)، 46 سنة، وشهرته شنن، وبالكشف الامني عنه تبين انه يحمل كارت معلومات إجرامي سبق اتهامه بعدة قضايا ما بين تعاطي والاتجار في المواد المخدرة، ويقيم بالمنزل محل البلاغ برفقة زوجته، تدعى (أ. ك)، 38 سنة، لديها ملف بمباحث الاداب.

باستصدار أمر من النيابة العامة بمداهمة المنزل وتفتيشه عثر بداخله على كمية من المواد المخدرة وماكينة لكبس الحشيش وكمية من مخدر الشابو والايس وعدد من الاقراص المخدرة حوالي 1500 قرص

ألقي القبض على المتهم الاول وزوجته وبرفقتهما 3 عاطلين اخرين.

في بداية التحقيقات حاول المتهمين انكار ما نسب إليهم من ااتهامات ولكن بتضييق الخناق عليهم ومواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقر المتهم الأول بإدارة منزله لتصنيع وترويج المواد المخدرة في حين تقوم زوجته باستقطاب الفتيات لراغبي المتعة الحرام، ويعاونهما المتهمين الثالث والرابع والخامس في أعمال التصنيع وتوزيع المواد المخدرة

وقررت النيابة بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية ومراجعة تقرير المعمل الكيميائي الخاص بالمضبوطات إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

قضت المحكمة بالسجن المؤبد على المتهم الأول والمشدد 10 سنوات لزوجته والمشدد 15 سنة على كل من المتهمين الثالث والرابع والخامس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق