مكتبة مصر العامة تصدر مجموعة من الأدلة لدعم الإبداع والابتكار .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعتزم مكتبة مصر العامة إصدار عدد من الأدلة التي تدعم الثقافة التنظيمية، وتشجع على الإبداع والابتكار.

وقالت رانيا شرعان، مدير مكتبة مصر العامة الرئيسية بالدقي، إن المكتبة تحرص في كل فعالياتها على دعم الإبداع والمبدعين، لذا ستصدر مجموعة من الأدلة التي تهدف إلى تحقيق الغرض، ومن هذه الأدلة “دليل الابتكار والإبداع، دليل الثقافة التنظيمية، دليل التحرير الإعلامي، دليل إدارة المعرفة”، بالإضافة إلى الخطة الاستراتيجية للمكتبة.

وأضافت شرعان، أن هذا يأتي ذلك في إطار تحقيق الريادة التي تسعى إليها مكتبة مصر العامة لتكون المكتبة الأولى عربيا والرائدة في إصدار تلك الأدلة والتي سيتم اعتمادها من مجلس الإدارة تمهيدا لنشرها على موقع المكتبة ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن تلك الأدلة قد صممها مجموعة عمل الابتكار والإبداع والثقافة التنظيمية، كما شكلت إدارة المكتبة لجنة لمراجعتها.

يذكر أن مكتبة مصر العامة قد قامت من قبل بإصدار عدد من الادلة الخاصة بسير العمل في أقسام المكتبة المختلفة من أجل ضمان تبادل المعرفة والخبرات بين العاملين القدامى والجدد من هذه الأدلة "دليل قسم التزويد، دليل قسم الإعارة، دليل الإعداد الفني، دليل قسم التقارير"؛ وسيتم إصدار عدد من الأدلة لاستكمال أدلة عمل جميع الأقسام بنهاية عام 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق