محافظ الأقصر ورئيس جامعة طيبة التكنولوجية يبحثان سبل التعاون المشترك الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر الجديد، اليوم الثلاثاء، الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة له عقب صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه محافظًا للأقصر، متمنيا له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

وبحث محافظ الأقصر، ورئيس الجامعة، سبل تعزير التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة، خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن  الجامعة تحرص على التعاون المثمر البناء مع المحافظة في شتى المجالات، وفي دعم المبادرات الرئاسية والوطنية، مثل مبادرة "حياة كريمة"، وغيرها.

محافظ الأقصر يرحب بالتعاون المشترك مع جامعة طيبة

ومن جانبه، أعرب المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، عن سعادته باستقبال رئيس الجامعة، مؤكدًا على أهمية دور الجامعة وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوادر علمية، مشيرًا إلى حرصه على مشاركة الجامعة للمحافظة بكافة الأنشطة والفاعليات التي تقوم بها باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي.

حضر اللقاء كلا من العميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر.

وكان المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، ونائبه الدكتور هشام أحمد أبو زيد، قد وصلا إلي ديوان محافظة الأقصر لاستلام مهام أعمالهما رسمياً، وكان في استقبالهم لدي وصولهم إلى ديوان المحافظة، كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، ومديري الإدارات المختلفة، وسط حفاوة استقبال من الجميع.

وكان قد أدى المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، الأربعاء الماضي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظاً للأقصر، والذي كان يعمل مؤخراً نائباً لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن منذ عام 2017.

وبدأ المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، حياته العملية منذ أن تخرج في كلية الهندسة بجامعة المنصورة في عام 1985، ثم التحق للعمل فى شركة حسن علام للمقاولات مباشرة حتى عام 1997، وفى هذا العام بدأ عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة، ثم مديراً إدارة المرافق بمدينة بدر ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات، ونائب رئيس مدينة السادات.

 

الاجتماع (3)
الاجتماع (3)
الاجتماع (1)
الاجتماع (1)
الاجتماع (2)
الاجتماع (2)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق