بعد خسارة نهائى يورو 2024.. ساوثجيت يعلن رحيله عن تدريب إنجلترا الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد خسارة نهائى يورو 2024.. ساوثجيت يعلن رحيله عن تدريب إنجلترا

الثلاثاء 16 يوليو 2024

رئيس مجلسى الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

ads

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 01:43 م
ساوثجيت
ساوثجيت
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بعد خيبة الأمل وخسارة لقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، رحيله رسميا عن تدريب الأسود الثلاثة.
وخسر منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت، لقب بطولة "يورو 2024"، بعد الهزيمة فى المباراة النهائية أمام المنتخب الإسبانى، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما الملعب الأولمبيى بمدينة برين الألمانية.
ويذكر أن ساوثجيت قاد إنجلترا لنهائي اليورو مرتين متتاليتين، لكنه خسر أمام إيطاليا بركلات الترجيح وأمام إسبانيا بهدفين لهدف، كما وصل إلى المربع الذهبي لمونديال 2018.
وقدم ساوثجيت، استقالته في بيان رسمي نقلته العديد من الصحف الإنجليزية، قائلاً: "بصفتي إنجليزيًا، كان شرف لي أن ألعب لإنجلترا وأن أدرب إنجلترا، لقد كان يعني لي كل شيء، وقد أعطيت كل ما لدي".
وأضاف: "لكن حان وقت التغيير من أجل فصل جديد، وكانت المباراة النهائية يوم الأحد في برلين ضد إسبانيا آخر مباراة لي كمدرب لإنجلترا".
وتابع: "انضممت إلى الاتحاد الإنجليزي في عام 2011، عازمًا على تحسين كرة القدم الإنجليزية. في ذلك الوقت، بما في ذلك 8 سنوات كمدرب للمنتخب الإنجليزي، تلقيت دعمًا من أشخاص رائعين أشكرهم من أعماق قلبي".
وواصل: "لم يكن بإمكاني أن أجد شخصًا أفضل بجانبي من ستيف هولاند. إنه واحد من أكثر المدربين موهبة في جيله، وكان عظيمًا".
وكشف: "لقد كان لي الشرف أن أقود مجموعة كبيرة من اللاعبين في 102 مباراة. كل واحد منهم كان فخورًا بارتداء القمصان التي تحمل شعار الأسود الثلاثة، وكانوا مصدر فخر لبلدهم بطرق عديدة".
وأكمل: "الفريق الذي أخذناه إلى ألمانيا مليء بالمواهب الشابة المثيرة ويمكنهم الفوز بالكأس الذي نحلم به جميعًا. أنا فخور بهم جدًا، وآمل أن ندعم اللاعبين والفريق".
وأردف: "شكر خاص لفريق العمل الذين قدموا للاعبين ولي دعمًا غير محدود على مدى السنوات الثماني الماضية. لقد ألهمتني جهودهم والتزامهم كل يوم، وأنا ممتن جدًا لهم. إنهم المجموعة الرائعة خلف هذا الفريق".
واستطرد: "لدينا أفضل مشجعين في العالم، وقد كان دعمهم يعني لي الكثير. أنا مشجع لإنجلترا وسأظل دائمًا كذلك".
واختتم: "أتطلع إلى مشاهدة اللاعبين والاحتفال بهم وهم يواصلون صنع ذكريات استثنائية.. إننا نعلم أنهم يستطيعون فعل ذلك.. شكرًا لكي إنجلترا - على كل شيء".

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق