بالفيديو|الأرصاد: ارتفاعات تدريجية في درجات الحرارة بداية من الغد وحتى هذا الموعد .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم يستمر انخفاض درجات الحرارة الذي بدأ خلال بداية الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى أن انخفاض درجات الحرارة يكون بشكل نسبي عن الانخفاضات التي كنا نشهدها خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف "القياتي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن طقس اليوم سيكون عبارة عن أجواء صيفية تمامًا ومشمسة وشديد الحرارة خلال ساعات النهار مع نسب الرطوبة المرتفعة، موضحًا أن الطقس سيكون مائل للحرارة على أغلب مناطق الجمهورية خلال ساعات الليل مع زيادة واضحة في نسب الرطوبة خلال ساعات الليل.

وتابع، أن الطقس على السواحل الشمالية نهارًا يكون حار وخلال ساعات الليل معتدل، ودرجات الحرارة تسجل ما بين 35 إلى 36 درجة على القاهرة وهي في معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام، موضحًا أن درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد سجلت 43 درجة.

وأردف عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الشعور بالأجواء شديدة الحرارة هو نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة، متابعا: "سيكون هناك اعتدال في سرعة الرياح، وحركة الأمواج".

وأشار إلى أن نسب الرطوبة تصل إلى 95% في السواحل الشمالية، مضيفًا أن الهيئة تتوقع حدوث ارتفاعات في درجات الحرارة تدريجيا بداية من غدا، موضحًا أن ارتفاع درجات الحرارة سيكون بداية من الغد، ويستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق