نجل ترامب: والدي يدرك مدى قربه من الخطر ولكن ذلك لم يردعه .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال إريك نجل الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب في تصريحات لشبكة CNN خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي، بولاية ويسكونسن، الاثنين، إن والده “يتفهم مدى قربه من الخطر” عندما نجا من محاولة اغتيال السبت الماضي، لكن ذلك “لم يردعه”.

ووصف إريك ترامب اللحظات التي تلت إخراج والده من المسرح الجمهوري في ولاية بنسلفانيا عقب تعرضه لإطلاق نار ادى الى اصابته في اذنه اليمنى، قائلا: 'لقد كان في المستشفى، وتلقيت مكالمة منه وألقى على مسامعي نكتة صغيرة، وعرفت أن دونالد ترامب الذي أعرفه، الأب الذي أعرفه، قد عاد'

واضاف 'لقد كان الأمر مخيفًا للغاية، ولكن مرة أخرى، مجرد شخص رائع.'

وتابع 'أنا أحب هذا الرجل، فهو أب رائع، لقد كان رجلًا عظيمًا بالنسبة لي، ومن الواضح، كما تعلمون، أنه لا يوجد أحد يدعمه بالطريقة التي دعمته بها، كنت أقف على المسرح كل يوم طوال السنوات الثماني أو التسع الماضية من السياسة في عائلتنا، أنا أدير شركتنا، إنه مجرد رجل مميز، إنه جزء كبير من حياتي".

وفي وقت سابق، نجا ترامب من إطلاق نار في تجمع انتخابي في بتلر، بنسلفانيا، يوم السبت عندما أصيب في أذنه بعد أقل من 10 دقائق من إلقائه كلمته، ورافقه عملاء الخدمة السرية إلى خارج المسرح، حيث كان من الممكن رؤية الدم بالقرب من أذنه اليمنى وعلى خده.

واثناء الحادث قتل أحد الضحايا، الذي تم تحديده باسم كوري كومبيراتوري، بينما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة وقالت حملة ترامب إن الرئيس السابق "بخير".

وتم تحديد هوية مطلق النار المشتبه به على أنه توماس ماثيوز كروكس البالغ من العمر 20 عامًا من بيثيل بارك، بنسلفانيا، والذي قال مركز إعادة التأهيل في بيثيل بارك إنه كان أحد موظفيهم، ويعمل كمساعد غذائي وتوفى أثناء الحادث.

ووفقا للتقرير، طلب رئيس لجنة الرقابة في مجلس النواب الجمهوري جيمس كومر من مديرة الخدمة السرية المسئولة عن حماية ترامب، كيمبرلي شيتل الحضور إلى جلسة استماع عامة في وقت لاحق من هذا الشهر بعد الحادث، بينما طالب بعض الجمهوريين بالفعل بفصل شيتل في أعقاب إطلاق النار.

وقال كيفن روجيك، العميل الخاص المسؤول عن مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيتسبرج، إن السلاح الذي تم العثور عليه أثناء إطلاق النار كان "بندقية من طراز AR 556، تم شراؤها بشكل قانوني". وقال المسؤولون إنهم يعتقدون أن والد مطلق النار المشتبه به قد اشترى السلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق