مصر في 24 ساعة| الأرصاد تعلن عام 2024 الأكثر سخونة.. وجنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناولت برامج التوك شو، الإثنين، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

رئيس زراعة النواب يعلن موافقة لجنة البرلمان بالإجماع على برنامج الحكومة 

كشف هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، آخر مستجدات اجتماع اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة.

تامر أمين بعد نزول الوزراء الشارع: أنا سعيد جدًا باللي حصل وأتمنى يستمر

أشاد الإعلامي تامر أمين بالنشاط الملحوظ للوزراء الجدد وتواصلهم المباشر مع المواطنين من خلال الجولات التفقدية في الشوارع، مشيرا إلى أن هذه الجولات تهدف إلى الوقوف على أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة.

 جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد والتنازل عن القضية

أعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبول اعتذار زميلتها شهد سعيد التي تسببت في إصابتها أثناء أحد السباقات، معلقا: "خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهاردة تحدث عن القيم والأخلاق الرياضية دي حاجة مهمة أوي، كمان حابة أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية كمان".

الصيدليات تكشف تفاصيل تحذير هيئة الدواء من استخدام المضاد الحيوي في هذه الحالة

عقب الدكتور حاتم البدوي، أمين عام شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية، على تحذير هيئة الدواء المصرية من استخدم المضاد الحيوي كخافض للحرارة.

نائب رئيس هيئة الأرصاد الأسبق: عام 2024 هو الأكثر سخونة لهذا السبب

قال الدكتور علي قطب، نائب رئيس هيئة الأرصاد الجوية الأسبق، إن عام 2024 هو الأكثر سخونة نتيجة التغيرات المناخية، والتلوث البيئي، بالإضافة إلى ظاهرة ذوبان الجليد.

الأرصاد: تخطينا أكثر شهور الصيف الحرارة.. وارتفاع جديد الأربعاء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة، حيث تصل إلى 85%، وهو ما يزيد من الشعور بحرارة الطقس. 

حركة فتح: نتنياهو لا ينوي وقف إطلاق النار في قطاع غزة لهذا السبب

قال الدكتور صبري صيدم، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، إن رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لا ينوي وقف إطلاق النار في قطاع غزة إلى حين تحقيق النصر، وبالتالي، دخل في معركة عد الأصابع مع الفلسطينيين، ويريد الخروج بالصورة التي يروج لها لدى أنصاره وخصومه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق