لجنة سيادية تشرف علي تحقيقات وزارة الرياضة في أزمة الراحل أحمد رفعت .. بوابة الفجر سبورت

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف مصدر خاص  أن لجنة سيادية تشرف حاليا علي التحقيقات التي تقوم بها لجنة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي في قضية الراحل أحمد رفعت.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز" أن التحقيقات حاليًا تجري مع جميع الأطراف المعنية في أزمة سفر الراحل أحمد رفعت للاحتراف في دولة الامارات العربية.

وأشار المصدر، أن الإعلان عن نتائج التحقيق سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة في شفافية تامة بعد الانتهاء من جميع التحقيقات. 

وشهدت الأيام الماضية أحداث متلاحقة في الشارع الرياضي في مصر بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت، وأطاحت بعدد من الأسماء في الساحة الرياضية على مدار أيام قليلة، حيث استقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، وتمت إقالة الكابتن أحمد شوبير من قناة أون تايم سبورت.

ومن ناحية أخرى، أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قرارا  بإطلاق أسم اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، علي مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.
ويأتي ذلك تقديرًا من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز  الرياضة المصرية المخلصين.

كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهر إشهار دائم عام ١٩٧٦ علي مساحة ۱۲ فدان / ۱۸ قیراط به ملعب نجيل صناعي قانوني وأخر خماسي ومبنى إداري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق