محمود فوزي: إدارة جلسات مناقشة برنامج الحكومة اتسمت بالديمقراطية الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي المستشار محمود فوزي، إن مهمة اللجنة البرلمانية الخاصة هي دراسة برنامج الحكومة وإعداد تقرير عنه لمجلس النواب، موضحا أن تم تشكيل اللجنة تشكيلا واسعا من 42 عضوا.

وأوضح خلال لقاء خلال عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنه جرى عرض بيان الحكومة من جميع زواياه من محاوره الأربعة أمام لجنة مجلس النواب، وانه كان هناك رغبة من الحكومة بالسير في اتجاه واحد وقرارات واحدة، لافتا إلى أنه كان هناك ديمقراطية في إدارة الجلسات الخاصة بمناقشة برنامج الحكومة.

وأشار إلى أنه حضر 28 وزيرا بالاضافة إلى وزير المجالس النيابية في مناقشات برنامج الحكومة بمجلس النوا، كما أنه كان هناك اهتمام حكومي على أعلى مستوى لمناقشة البرنامج الحكومي، والمناقشات اتسمت بالمصارحة والمكاشفة والتخصص، مؤكدا :" نحترم كل الآراء ونشكر من اتفق معنا ونحترم الآراء التي اختلفت معنا، وأوجه الشكر لرئيس مجلس النواب على دعم ورعاية اللجنة الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة".

وتابع المستشار محمود فوزي، أن أعضاء اللجنة من اتجاهات وتخصصات وأحزاب مختلفة، وشهدنا معارضة حقيقية ومسؤولة لمناقشة برنامج الحكومة في البرلمان، وأطلع رئيس مجلس الوزراء على مسار المناقشات ويتم التعامل مع الملاحظات، وأن هدف الحكومة هو خدمة المواطن المصري طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وأكد أن برنامج الحكومة مدته 3 سنوات للتعامل مع العالم المتغير من حولنا، والحكومة تبنت ملفات كثيرة من مخرجات الحوار الوطني، كم اأن مخرجات الحوار الوطني صيغت بعد مناقشات موسعة شارك فيها كافة الاتجاهات المجتمعية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق