لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج.. تحظى نتائج الدبلومات الفنية 2024 بأهمية خاصة، حيث ينتظر الطلاب بفارغ الصبر معرفة ما حققوه من إنجازات، وتعتبر هذه النتائج نقطة تحول رئيسية، تتيح للطلاب فرصًا جديدة سواء في الالتحاق بسوق العمل أو متابعة تعليمهم في مؤسسات التعليم العالي. 

وتساهم هذه المرحلة في رسم ملامح مستقبلهم وتحديد مساراتهم المهنية، مما يجعل لحظة الإعلان عن النتائج مليئة بالأمل والطموح.

251.webp
نتائج الدبلومات الفنية 2024

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

بدأت كنترولات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، إجراءات تجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2024، استعدادًا لاعتمادها.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الساعات القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبد اللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

من المقرر أن يظهر رابط  نتيجة الدبلومات الفنية 2024  بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024  بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

١- التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات توزيع الدرجات نحو 1000 درجة.

٢- نظام الثلاث سنوات توزيع الدرجات 700 درجة.

٣- نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج مجموع درجاته نحو 570 درجة.

والجدير بالذكر أن امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، انطلقت اعتبارًا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق