شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي شريف عامر، عن أسرار عن 3 يوليو عام 2013 وعزل الرئيس السابق محمد مرسي عقب ثورة 30 يونيو وبيان 3 يوليو.

وقال "عامر" خلال تقديم برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" "3 يوليو 2013 كنت أنا وزميلتي السابقة لبنى عسل والأستاذ محمد عبد لمتعال مديري الآن ومدير قبل كده طول الوقت بيتوجه لنا نوع من الاتهامات بالتسرع ويقولنا أنتم أخونجية وعسكرية وبردعوية".

معلومات لأول مرة 

وأضاف "كنا عارفين أنه طول ما يتقال علينا كل حاجة وهدفنا خدمة حضرتك بالمعلومة أول ما اتعمل انتخابات قولنا بعد 25 يناير 2011 قولنا يتحمل المسؤولية الرئيس السابق الراحل محمد مرسي وهذا جزء من التاريخ، ومن 11 سنة يوم 3 يوليو كانت لبنى على الهواء ودخلت للأستاذ محمد عبد المتعال وقولته عندي معلومة".

وتابع "ومر الخبر بمرحلتين مرحلة كنا فيها خايفين ومرحلة كنا متأكدين هيحصل ايه، لما قولت المعلومة للأستاذ عبد المتعال رفع عينه وبصلي بارتباك ولكن كن فيه نوع من الثقة وبدأنا نكتب مصادر للحياة اليوم الرئيس محمد مرسي قيد الإقامة الجبرية".

الحفاظ على الثقة 

واستطرد "ولكن لوهلة قولت مش هقدر ابقى متأكد من اللفظ واتكلمت مع الأستاذ عبد المتعال وكتبت الرئيس محمد مرسي في عزلة عن صناعة أي قرار سياسي جديد وتم توجيه الدعوة إلى حزب الحرية والعدالة ولكنه رفض الحضور وبقينا متأكدين من القرار".

وأردف "الأحداث الكبيرة التي تهم القطاع الأكبر من الناس مهما كان الشهوة أو الرغبة في الانفراد والسبق في لحظة المهمة أنك تبقى هادي ده الأهم للحفاظ على الثقة وهذا يفسر عدم ذكري لأي من الأسماء التي تم الإعلان عنها قبل إعلان التشكيل الرسمي للحكومة اليوم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق