أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تعيين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد، ضمن تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعتبر الدكتور محمد سامي التوني أحد أصغر النواب في هذه الحركة، مما يبرز التزام الدولة بتمكين الشباب في مواقع المسؤولية منذ بداية عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 أصغر نواب المحافظين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم

تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني كنائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد في إطار تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعد الدكتور التوني أصغر نواب المحافظين من حيث السن، وكان أيضًا الأصغر سنًا بين الذين تولوا إدارة الملفات الإعلامية في المؤسسات الحكومية. 

هذا التعيين يعكس التزام الدولة بتعزيز الدور القيادي للشباب والكفاءات الواعدة، بهدف تحقيق التنمية وتقديم خدمات ممتازة للمواطنين.

الدكتور محمد سامي التوني 

الدكتور محمد سامي التوني هو نائب محافظ الفيوم الجديد، وله خلفية متنوعة في مجالات الإدارة والإعلام،قبل تعيينه كنائب لمحافظ الفيوم، عمل كمعاون للمحافظ ومتحدث رسمي للمحافظة اعتبارًا من أكتوبر 2021.

 وشغل منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم ابتداءً من ديسمبر 2019، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014، وفي عام 2017 تولى مسؤولية الإعلام بالهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، وفي عام 2019 انتقل ليصبح المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

الدكتور التوني حاصل على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالهيئة الرقابية الإدارية، مما يبرز خبرته واستعداده لتولي المسؤوليات القيادية في الحكومة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق