أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إنه يشرفه تولي منصب محافظ الغربية، نظرًا لتاريخها الطويل وحسن استقبال أهلها، مشددًا على أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورًا غير مسبوق، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وشدد الجندي، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، على أنه سيكون هناك لقاءات مع المواطنين في الشارع للوقوف على أسباب بعض المشكلات الموجود من أجل تداركها سريعًا والوصول لحل لها.

وأشار إلى أن اللقاءات مع المواطنين ستكون للوقوف على أسباب المشكلات الموجودة من أجل حلها سريعًا، والتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

مناصب سابقة تقلدها محافظ الغربية

  1. شغل اللواء أشرف الجندي عدة مناصب أمنية داخل وزارة الدخلية.
  2. عمل بقطاع الجوازات والهجرة.
  3. التحق بمباحث أمن القاهرة.
  4. وصل لمنصب مدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات قبل ترشيحه لمنصب محافظ الغربية.

 

السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد

  • أدى الدكتور محمود عيسي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب نائب محافظ الغربية، خلال حركة المحافظين ونواب المحافظين الجديدة 2024 خلفًا للدكتور أحمد عطا.
  • تدرج "عيسي"، منذ تخرجه في كلية الحقوق في العديد من الوظائف بالمحليات، فعمل مديرًا للمركز التكنولوجى بمجلس مدينة كفر الزيات مسقط رأسه، ثم تم تصعيده في 2018 لمنصب نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات.
  • وفي شهر مارس 2019 تم تعيينه نائبًا لرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2019 تم تعيينه كرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2023 تم تعيينه في منصب رئيس مركز ومدينة طنطا.
  • نائب محافظ الغربية الجديد الدكتور محمود عيسي، من مواليد قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، من القيادات الشابة وهو صاحب فكر وأداء متميز ونشاط وله بصمات كبرى فى المناصب التى عمل بها، وحصل على العديد من الدورات في التنمية المحلية، آخرها، دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شؤون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدوله وأنظمة الإدارة الحديثة، كما حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان «المسؤولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري».
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق