رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية✔️ ينتظر طلاب الصف الثالث متوسط 2024 وأولياء أمورهم نتيجة الدور الأول، وتعد هذه النتيجة مرحلة فاصلة في حياة الطلاب، ومنذ انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم، ويبحث الجميع عبر محركات البحث جوجل عن موعد إعلان النتيجة.

وفيما يلي، نعرض لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية بالخطوات كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق، والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

يتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

وتعتبر مرحلة الصف الثالث المتوسط من أهم المراحل الدراسية في حياة الطلاب العراقيين حيث تترتب عليها الخطوات الأكاديمية المستقبلية ينتظر الطلاب نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2024 بترقب كبير إذ يعتمد عليها استعدادهم للمرحلة الدراسية المقبلة.

رابط نتيجة الثالث متوسط 2024

يمكن لطلاب الصف الثالث متوسط 2024 دور أول، الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي. اضغط هنا.

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه سيتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق، حيث سيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسي المنصرف.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول

من المقرر أن يتم رفع نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط لجميع محافظات العراق، وهم: (أربيل، الأنبار، بابل، بغداد، البصرة، حلبجة، دهوك، القادسية، ديالي، ذي قار، السليمانية، صلاح الدين، كركوك، كربلاء، المثنى، ميسان، النجف، نينوى، واسط) خلال الساعات القليلة المقبلة، ويمكن الاستعلام عن نتائج هذه المحافظات كما يلي:

  • الدخول إلى وزارة التربية العراقية ومتابعة الخطوات.
  • الضغط على المحافظة التابع لها الطالب.
  • إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • الضغط على استعلام.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق